• home
  • /
  • المدونة
  • /
  • ذا ناشونال اكواريوم يفتتح أبوابه رسمياً في مشروع القناة

ذا ناشونال اكواريوم يفتتح أبوابه رسمياً في مشروع القناة

By AQ Press Office
١٢ نوفمبر ٢٠٢١

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 22 نوفمبر 2021: افتتح "ذا ناشونال اكواريوم"، المعلم السياحي المرتقب في أبوظبي، أبوابه في يوم الجمعة 12 نوفمبر. ويعد حوض الأحياء المائية المميز في منطقة ربدان واحداً من 11 معلماً رئيسياً في مشروع القناة، الذي يعد من أشهر الوجهات السياحية في أبوظبي.

واستقبلت الوجهة الجديدة خلال أسبوعها الأول عدداً كبيراً من الزوّار من جميع أنحاء العالم. وحظي زوّار "ذا ناشونال اكواريوم" بفرصة استثنائية لمشاهدة كائناتٍ مميزة مثل أفعى سوبر سنيك الشهيرة عالمياً بأنها أطول الأفاعي المعروضة في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من أسماك قرش المطرقة وغيرها من الكائنات المميزة. ويضم الحوض المائي 60 منطقة عرض ضمن 10 مناطق، يُقدر الوقت الوسطي اللازم لإنهاء جولة فيها بحوالي الساعتين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول هاميلتون، المدير العام لدى "ذا ناشونال اكواريوم": "يسرنا افتتاح أبواب ’ذا ناشونال اكواريوم‘ أمام سكان الإمارات والضيوف من مختلف أنحاء العالم في وقت تشهد فيه الدولة توافد أعداد كبيرة من السيّاح، ويأتي هذا الافتتاح بعد سنوات من التحضير ليمنح تجربة استثنائية للزوّار وليكون جزءاً من مبادرة حماية البيئة البحرية في الإمارات عن طريق التركيز على عدّة مواضيع أهمها التعليم وإنقاذ الأحياء البرية والبحرية وإعادة تأهيلها لتكون الركائز الأساسية التي ترسم ملامح هذا المكان".