الأنشطة الخارجية

تقع القناة في أبو ظبي و تمتد على مساحة 2.4 كيلومتر من الواجهة البحرية، و بذلك تكون هي الوجهة المثالية لتترك خلفك المدينة المزدحمة، و تقوم بتجربة جو جديد يطلق بداخلك إحساس بالتجدد و الاثارة و الشعور بانك حي. مرتبطة بأربعة جسور للعبور، بإمكان الزوار التنزه على طول البوليفارد و تجربة أروع المأكولات، ووسائل الترفيه، و محلات التجزئة، و الرياضة و الصحة و المغامرة علي الاطلاق.

مع الهندسة المعمارية الأكثر جمالية، صممت القناة لتتركنا نتحد مرة أخرى مع الطبيعة الام. هدفنا هو احداث تاثير اجتماعي عبر الطبيعة ونسعى لتحسين مستوى وجودة المعيشة في أبو ظبي.

مستوحاة من مفهوم "بيوفيليك"، نفذت القناة طرقا مبتكرة للتفاعل مع المجتمع عبر احضار الزوار الى مساحات الهواء الطلق مع إعطاء الأولوية لرفاهيتهم. ونتيجة لذلك تعتبر الفكرة الفريدة بوجود مساحات خارجية في الهواء الطلق، ووجود الاثارة بالواجهة البحرية و البيئات ذات المناظر الطبيعية الخلابة هي فريدة من نوعها في المنطقة بأكملها. بامكانك تجربة المساحات الخارجية الهادئة مما يسمح لك بتبني أسلوبا جديدا للحياة وتنفس الهاء النقي مع الاستمتاع بالمنظر الاخاذ لمسجد الشيخ زايد الكبير.

لكل أولئك المفعمون بالحماس تجاه الهواء الطلق، قمنا بتنفيذ مسارات مخصصة لتتمتع بالهواء النقي اثناء المشي والركض. اعط روحك بعض الاسترخاء وجدد طاقتك المستنفذة عن طريق ممارسة اليوجا، البلاتيس، التاي تشي، التأمل المشي، التدريبات في الهواء الطلق والمزيد من الأنشطة المحاطة بالمسااحات الخضراء المورقة و متصلة بالمنظار الطبيعي الاخاذ.

إذا كنت شخصا محبا لأحضان الطبيعية يمكنك احضار كتابا وقم باختبار مكان مناسب لك. ان هدفنا هو انشاء بيئة تفاعلية للمجتمع وخلق فرص للناس ليصبحوا اكثر نشاطا في حياتهم اليومية.

ما الذي تنتظره؟ ان الطبيعة الام تنتظرك!