• home
  • /
  • Blog
  • /
  • وجهة جديدة تنضم إلى عائلة مشروع القناة

وجهة جديدة تنضم إلى عائلة مشروع القناة

By AQ Press Office
21 Feb 2021

كشف مشروع القناة في أبوظبي، الوجهة الاستثنائية لتجارب المطاعم والترفيه على الواجهة المائية في الإمارة، عن "مرينا القناة"، أحدث وجهاته السياحية، التي تضم أرقى مطاعم المأكولات البحرية والمقاهي والمرافق البحرية. وسيسهم مرسى القناة في إضافة حلة جديدة على هذه المنطقة من أبو ظبي، لتصبح مقصداً للزوار الراغبين في الاستمتاع بأشهى الوجبات ومختلف النشاطات الترفيهية.

وتتيح الوجهة الرائعة لمالكي القوارب التسجيل في نظام عضوية يخولهم استخدام أحد أرصفة القوارب الـ 105 الخاصة بها، والتي يمكنها استيعاب يخوت يصل طولها إلى 65 قدماً. يقدم مرسى القناة العديد من المزايا، التي تشمل خدمات أمنية على مدار الساعة ومراقبة السفن ومعدات الاستجابة للطوارئ وأخصائيين مؤهلين بالإضافة إلى باقة مميزة من الخدمات والمرافق البحرية الأخرى.

قال فؤاد مشعل، الرئيس التنفيذي لشركة البركة الدولية للاستثمار، التي تتولى تطوير مشروع القناة: "يعد المرسى إضافة مثالية لمشروع القناة، الوجهة الاستثنائية لتجارب المطاعم والترفيه على الواجهة المائية في أبو ظبي. ويقع المشروع في موقع مميز، بالقرب من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، ما يتيح للسكان والسياح الوصول إليه بمنتهى السهولة".

وأضاف قائلاً: "تقدم أبو ظبي العديد من المواقع والوجهات التي تتميز بأجوائها الفاخرة والراقية، ويبرز من بينها مشروع القناة، الذي نتوقع أن يكون الوجهة الأولى على الواجهة المائية في الإمارة لعام 2021".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أندرو سافيل، مدير مرينا القناة: "سيقدم هذا مرسى وجهة بالغة الأناقة والجاذبية، وسيمنح أصحاب القوارب والعائلات تجربة راقية وعصرية للاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات والأجواء المميزة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي الساحر".

يمكن لعشاق المأكولات الشهية زيارة القناة قريبا وللاستمتاع بأحدث معالم أبو ظبي مع أفراد العائلة والأصدقاء.

لمزيد من المعلومات حول مرسى القناة، يرجى الاتصال على الرقم 6666 418 2 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

Tags in