fbpx

شركة الإنشاءات الدولية للمقاولات تطلق فيديو ثلاثي الأبعاد لمشروع القناة

قامت شركة البركة الدولية للإستثمار بتكليف شركة الإنشاءات الدولية للمقاولات او "آي سي سي سي" ، التابعة لشركة البركة القابضة ، بإنشاء وتطوير واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في إمارة أبوظبي اليوم ، تطلق شركة "آي سي سي سي" الفيديو الثلاثي الأبعاد للقناة لعرض لمحة عامة يمكن توقعه عن المشروع.

مشروع القناة هو الوجهة السياحية والترفيهية المثالية حيث يضم أضخم حوض اسماك وأكبر سينما مستقلة في أبوظبي. بالإضافة إلى العديد من عوامل الجذب عبر 5 مناطق. كل منطقة تعكس تجربة فريدة من نوعها في الرياضة ، والألعاب ، ونادي اليخوت ، والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مركز للتسوق.

بلدية مدينة أبوظبي وشركة البركة الدولية للاستثمار تبدأ أعمال الحفر الإنشائية لمشروع القناة

بحضور معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، أطلقت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون والشراكة مع البركة الدولية للاستثمار المطور العقاري إشارة البدء بأعمال الحفر الإنشائية لمشروع (القناة) ووضعا معاً حجر الأساس للبدء بتنفيذ المشروع حسب الجدول الزمني المتفق عليه سابقا، ليكون الوجهة الترفيهية المجتمعية والسياحية العالمية المتكاملة في منطقة قناة المقطع بإمارة أبوظبي وواحداً من أهم المعالم الحضرية الجديدة في أبوظبي، وذلك خلال حفل تم تنظيمه بهذه المناسبة في موقع المشروع بمنطقة خور المقطع حضره عدد من المديرين التنفيذيين وممثلي شركة البركة مطور المشروع بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية.